احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 15 يعني ما وكيفية التعامل معها


مرض السكري مع مستوى الكرياتينين من 15 يعني ما وكيفية التعامل معها؟ في الواقع، مستوى الكرياتينين من 15 مرتفع جدا، وأنه ينتمي إلى تنظيم 5 أمراض الكلى، والذي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي. للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين وهذا يعني أن هناك الكثير من السموم في الكلى وحياة المريض في خطر كبير، وبالتالي فإن المرضى الذين لديهم لاتخاذ العلاج في الوقت المناسب.
هناك ثلاثة أنواع من الخلايا في الكلى الخاصة بك. الخلايا السليمة والخلايا التالفة والخلايا الميتة. للحصول على الخلايا الميتة، يمكننا أن نفعل شيئا، والسبب لا توجد وسيلة لتجديد لهم. وذلك ما يتعين علينا القيام به هو إصلاح الخلايا التالفة وحماية الخلايا السليمة.
بالنسبة للمريض مع مستوى الكرياتينين 15، تلف الكلى على محمل الجد وهذا يعني أن الخلايا السليمة اليسرى ليست كبيرة. حتى بالنسبة للمريض، والنقطة الأساسية هي أن تتخذ إجراءات في الوقت الراهن لعلاج هذا المرض وإصلاح الخلايا التالفة.
كيفية علاج مرض السكري مع الكرياتينين 15؟
بشكل عام، غسيل الكلى سوف يوصي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر لذلك بمجرد أن توقف المصاب عن تناول ذلك، فإن مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد.
الطب Osmotherpay الصغيرة الصينية باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، ويمكن استخدامه لعلاج هذا المرض. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض السكري مع مستوى الكرياتينين من 15 لا يمكن إلا أن حصلت على الهبوط ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق