احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج مفيد لتخفيف هذه الأعراض من غسيل الكلى


ما هو العلاج مفيد لتخفيف تلك الأعراض من غسيل الكلى؟ ومن المعروف للجميع أن غسيل الكلى هي العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، ومع ذلك، فإنه أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية، مع تخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي. لذلك، للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى تكون مؤلمة جدا للالمعاناة التي. انهم يبحثون عن بعض الطرق لتخفيف تلك الأعراض من غسيل الكلى، ثم هناك أي وسائل يمكن أن تساعدهم؟
ونتيجة لأمراض الكلى، أنا آسف حقا لسماع ذلك. هنا سأوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy-نوع من العلاجات لمساعدة المرضى الذين هم في نفس الوضع أفضل للعيش.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة الصينية التقليدية عشبة الطب، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض بالفشل الكلوي؟
فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
في كلمة واحدة، يمكن أن يساعد المريض الفشل الكلوي الذي لم يأخذ غسيل الكلى لتجنب ذلك ومساعدة المرضى الذين أخذوا غسيل الكلى للتخلص منها تدريجيا عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق