احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج الخراجات في PKD


كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج الخراجات في PKD؟ يمكن أن المكونات النشطة في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في مثل هذه الطريقة، فإنه يمكن تقليص أحجام الخراجات وتمنع نمو تلك الأكياس.

كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج الخراجات في PKD؟

1.To السيطرة على نمو الخراجات، ويمكن المكونات الصيدلانية يعمل على الآفات مباشرة، مما يعوق إفراز الحويصلة السائل، anteing نمو الخلايا الظهارية الحويصلة والحد من الآفات الثانوية.

2.To علاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس اختلاف الضغط بين السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل يمكن أن تؤخذ كبسولة تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.

3.In بالإضافة إلى ذلك، خلال عملية العلاج، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يدعم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات وهلم جرا لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة الكلى الجوهرية .

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا النوع من العلاج تخفيف تلك الأعراض والمضاعفات الناجمة عن الأكياس دون مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن ننتظر هنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق