احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى


ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن تخفيف بعض الأعراض الناجمة عن اضطراب الكلى، ولكن في نفس الوقت، كما أنه سيجلب بعض المضاعفات والآثار الجانبية. ولذلك، مرضى الفشل الكلوي يبحثون بعض العلاج لمساعدتهم على تجنب غسيل الكلى.

ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟

من أجل تخفيف الآلام التي مريض الفشل الكلوي عانى والخبراء يقضون سنوات من الجهد للعثور على بعض علاجات جديدة لتحل محل غسيل الكلى، وأخيرا، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يأتي إلى واقع ملموس، الذي هو مزيج جيد من الطب الصيني والطب الغربي.

من خلال مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لمساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى.

ماذا لو اتخذت مريض الفشل الكلوي غسيل الكلى؟

في الواقع، مع مساعدة من المرضى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي اتخذ للتو غسيل الكلى يتمكنوا من الحصول على فرصة لإنهاء منه.

فمن الصعب للمرضى الذين أخذوا غسيل الكلى لفترة طويلة للتخلص منه، ولكن مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة لتقليص أوقات بعد ظائف الكلى تحسين.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

كمريض أمراض الكلى أريد أن أذكركم بأن يجب أن لا تستسلم مهما قال الناس الآخرين لك، عليك أن تعرف أن حياتك في اليد الخاصة بك. مجرد مواصلة القتال، وسوف تحصل على ما تريد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق