احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عشبة الطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


يمكن عشبة الطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ في الطب الغربي هناك عملية فقط لعلاج PKD، ومع ذلك، من شأنها أن تجعل المزيد من الضرر للكلى. وعلاوة على ذلك، قد الخراجات إعادة النمو بعد فترة من الوقت، لذلك كطبيب، وأنا أقترح عليك طب الأعشاب الصينية، والتي يمكن علاج هذا المرض بطريقة مهذبة.

على الرغم من الطب الصيني هو العلاج المحافظ، بعد سنوات من خبرائنا البحوث السريرية والتصديقات، وكلها تقريبا من المرضى PKD والمرضى CKD الذين تلقوا هذا العلاج حصلت الأثر العلاجي كبير ودون أي آثار جانبية. علاج طب الأعشاب الصينية تبدو بسيطة ولكنها إجراءاتها معقدة للغاية، ويجب أن يتم أخذ التطبيق من الأعشاب تحت التمايز أعراض الطبي التخصصي الصينية، وهذا هو، ويحتاج المريض إلى إعادة النظر، واستمع، طلب وشعرت بنبض شخصيا. ثم سيتم تطبيق الطب الصيني لمريض بعد التشاور الخبراء.

كيف يمكن أن الطب الصيني علاج PKD؟

والعلاجات الرئيسية لدينا تشمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حقنة شرجية، طب الأعشاب عن طريق الفم، الدوائية باث، الوخز بالإبر، Moxbustion والعلاج بالخلايا الجذعية وغيرها، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها شهرة، وتطبيق الأعشاب مباشرة على شينيو نقاط الوخز من منطقة الكلى، والسماح للدواء التسلل إلى أنسجة الكلى من خلال كهربائي الأيونات بحيث تمنع أو توقف خلايا بطانة إفراز السائل في الكيس، وفي الوقت نفسه فإنه يمكن تغيير الضغط الاسموزي داخل وخارج الكيس لإزالة السوائل الكيس عن طريق البول. الى جانب ذلك، العلاج حمام القدم مع الجمع بين العلاج المناعي يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة والخلايا الكلوية.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

يرجى تجنب الطعام حار أو دهنية، وتجنب القهوة أو الشاي أو الشوكولاته قوي بسبب الكيس، لأن هذه الأغذية غنية في مادة الكافيين في حين الكافيين سيحفز نمو وتوسيع الخراجات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق