احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج أفضل من غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي


ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي؟ كما نعلم جميعا، إلى جانب زرع الكلى، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي. ولكن كطبيب أمراض الكلى لا نوصي لك أن تأخذ غسيل الكلى. لأنه سوف يجري العديد من الآثار الجانبية، مع تخفيف تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. بعد ذلك، دعونا نتعلم المزيد عن علاج الفشل الكلوي.
لماذا نحن لا ننصح الفشل الكلوي المريض أن يأخذ غسيل الكلى؟
غسيل الكلى فقط يمكن تخفيف بعض الأعراض ولكن لا يمكن علاج مشكلة في الكلى. على الرغم من أنه يمكن إزالة بعض السموم، والسموم macromulecule لا يزال يبقى في الجسم لتلف الكلى مرة أخرى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن إزالة تغذية أجسامنا. وقت طويل لذلك. فإن المريض يكون أضعف وأضعف، فإن الحصانة يكون أقل وأقل. أنها يمكن أن تجلب بسهولة الكثير من الآثار الجانبية، مثل التعب، وفقدان الشهية وغيرها. الذي هو السبب في أن لماذا نحن لا نقترح المريض أخذه.
ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي؟
واحدة من العلاج مهمة لأمراض الكلى هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، والذي يستند إلى الطب الصيني التقليدي، وينتمي إلى أسلوب محجوز. ومن المفيد لتحسين وظائف الكلى وإذا كان المريض يمكن أن أعتبر في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى.
في كلمة واحدة، وهذا يمكن العلاج تنظيم جهاز المناعة، وتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج للمريض مرض الكلى سوف تحصل التكهن راض، بغض النظر عن أنها في مرحلة مبكرة أو مرحلة متقدمة.
إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت يمكن أن تتخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو لم يكن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق