احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر


كيفية حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر؟ لحماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر يعني تأجيل أو وقف تطور مرض الكلى، بحيث مطالبة المريض إلى اتخاذ تدابير النسبية في الوقت المناسب.
ما هي التدابير مفيدة لحماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر؟
1. الحفاظ على لياقتهم النظام الغذائي
النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، والنظام الغذائي المناسب يمكن أن تخفف من عبء الكلى وزيادة الأثر العلاجي. حتى المريض مرض الكلى، أنت في أفضل وضع خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك طلب المساعدة من أخصائي التغذية الخاص بك، فإنها يمكن أن تعطي لك عونا كبيرا.
2. هل رياضة خفيفة
كما تعلمون، الرياضة الشاقة قد تفاقم بعض الأعراض، حتى جعل تتفاقم المرض. ومع ذلك، والرياضة الخفيفة جيدة للمريض مرض الكلى، خاصة اليوغا وتاي جي، والتي لا يمكن أن يحقق العاطفة جيدة ولكن أيضا يمكن أن تعزز الحصانة.
3. العلاج المنتظم
ومن المعروف أن الطب الغربي يمكن تخفيف هذه الأعراض في وقت قصير ولكن ذلك لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى من جذورها، والطب الصيني يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه ولكنه سوف يستغرق بعض الأوقات للعمل. لذلك ينبغي أن يكون أفضل علاج لعلاج منتظم وتتألف كل من هذه العلاجات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات التقليدية التي يمكن أن تمنع الكلى من مزيد من الأضرار التي لمكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق