احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى عال يصل إلى 1413 في الفشل الكلوي ماذا علي أن أفعل


مرحبا، وثيقة، أنا مريض الفشل الكلوي ولكني اكتشفت للتو بها مؤخرا، ثم على مستوى الكرياتينين هو 670 ولكن شهرين فقط، كان لديه ما يصل الى 1413. أنا خائفة حقا، يمكنك مساعدتك؟ قل لي ماذا علي أن أفعل؟
مرحبا، سعيد لمساعدتك. كما حالتك الآن، وكنت في نهاية المرحلة الكلوي مرض، والذي يعرف أيضا باسم أورميا. بالنسبة لك أهم شيء هو أن يكون العلاج في أقرب وقت ممكن، لذلك اسمحوا لي أن أعرف المزيد عن مرضك
كما مستوى الكرياتينين الخاص بك، أعتقد أنك يجب أن تعرف أنه هو أبعد من المعدل الطبيعي أكثر من ذلك بكثير. تعلمون، فإن الكرياتينين هو مضيعة للالتمثيل الغذائي في العضلات، وينبغي أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (معدل الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين عالية. ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم.
السموم جعل العديد من إيداع معقد مناعي على الأوعية الدموية الخاصة بك، ثم الأوعية الدموية الحصول على أضيق وسدت، ويبدو أن العديد من المضاعفات، مثل فقر الدم واضطرابات الكهارل، وتورم، والتقيؤ، وهلم جرا. لذلك يجب علينا أن تنظيف الدم، لاتخاذ السموم من الدم والجسم، وجعل الدورة الدموية في الحالات العادية، ثم اختفى مضاعفات، وحالتك سوف تتحسن.
ما يجب أن يفعله الفشل الكلوي المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه ينبغي أن تأخذ العلاج في أقرب وقت ممكن، وإلا فقدان السيطرة على إرادة المرض ويذهب إلى ما هو أسوأ وأسوأ من ذلك. ثم، سيكون لديهم أي خيار آخر سوى غسيل الكلى أو زرع الكلى.
اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج منهجية قبل فقدان السيطرة على مرضهم، فإنها قد تحصل على فرصة ليعيش حياة الجودة. أعلى سبعة العلاجات مثل العلاج الابتكار للطب الصيني، لديهم تأثير ملحوظ في علاج الفشل الكلوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو ترغب في الحصول الفشل الكلوي تحت السيطرة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق