احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى ايغا مع الكرياتينين 3.1 هل هناك أي علاج لذلك


الطبيب، الرجاء مساعدتي. قال لي طبيبي بأنني قد حصلت على ايغا ومستوى الكرياتينين بلدي قد تصل إلى 3.1، وأنا مستاء جدا، وأنا أعلم شيئا عن ذلك. هل هو مرض خطير؟ هل هناك أي علاج لذلك؟
مرحبا، سعيد لمساعدتك. كمريض يجب الحفاظ على الهدوء، كما تعلمون رئيس واضحة فقط يمكن أن تساعدك على العثور على الطريق الصحيح.
في الواقع، اعتلال الكلية ايغا هو نوع من أمراض المناعة الذاتية وعلينا جميعا الأجسام المضادة ايغا، للأشخاص الأصحاء، يمكن ايغا Aantibodies العمل بشكل طبيعي، في حين يتم إنتاج للمرضى الكثير من مجمع المناعي نتيجة لاستجابة الإفراط في رد الفعل من الأجسام المضادة ايغا.
هذا النوع من السفر مجمع المناعي في جميع أنحاء الجسم كله على طول مجرى الدم، كما دعا مجمع المناعي الدورة الدموية، وبعض من الإيداع مجمع المناعي على خلايا مسراق الكلى، cauing التهاب في خلايا مسراق الكلى، لذلك يصابون الكلى، عندما أكثر من أصيبوا 50٪ من الكليتين، فإن مستوى الكرياتينين يكون أعلى من المعدل الطبيعي. أما بالنسبة لحالتك، وأصيب نحو 70٪ من الكليتين، لذلك فمن عاجل للغاية بالنسبة لك لتنظيم الجهاز المناعي للسيطرة على المرض المناعي، وحماية الكلى من تفاقم في وقت واحد لإصلاح الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى.
كما تعلمون، فقط على أساس الحق في المعرفة التي يمكن أن تعطي الحق في العلاج. في المستشفى، ونحن قد أدركت بالفعل أن ايغا هو نوع من المرض المناعة الذاتية، وتعاملنا مع هذا المرض من الأسباب الجذرية: جهاز المناعة المضطرب، وينقسم العلاج إلى ست خطوات منهجية، كما دعا العلاج المناعي الطبيعي. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق