احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا مع الكرياتينين 3.4 ولكن لا أعراض أخرى ينبغي لي أن أعتبر العلاج الآن


أنا 28 سنة. ليس لدي أي علاج لإعتلال أنا فقط استخدام أدوية لضغط الدم، choreslrtol والبوتاسيوم. وفقا لطبيبي أن مستوى الكرياتين ذهابي عالية ينجم عن الكلى التالفة. ومع ذلك، لا أشعر سيئة وأنا التبول العادي. لذلك أريد أن أعرف ينبغي لي أن أعتبر العلاج الآن؟
وفقا لمستوى الكرياتينين الخاص بك، وأنت الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى. بشكل عام، في هذه المرحلة تم تلف الكلى معتدل، على الرغم من أن لديك أي أعراض واضحة ولكن تلف الكلى هذه هي الحقيقة، إذا كنت لا يمكن أن تقبل العلاج المناسب، ثم إرادة مرضك يذهب أسوأ. لذلك لحالتك، أنصحك لأخذ العلاج منهجية في الوقت الراهن، بحيث يمكنك منع مرضك من تدهور. في ما يلي سوف اقول لكم المزيد عن مرضك.
في الواقع، ايغا هو نوع من أمراض المناعة الذاتية ومجمع المناعي ضخمة يمكن إيداع في منطقة مسراق بك في الكلى وتلف خلايا وظيفية في الكليتين. عندما تحصل على تضررت هذه الخلايا الوظيفية، ويمكن أن تفشل الكلى الخاصة بك للعمل بشكل صحيح. الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات، ويمكن لأي نشاط الحياة تنتج الكرياتينين. يمكن تصريفها الكرياتينين الرغم الهضمي، والتعرق والكلى. ومن بين هذه passways، واتهم 3/2 الكرياتينين بواسطة الكلى، وبالتالي الكرياتينين يشير إلى الفشل الكلوي.
للحد من creatitine، تحتاج إلى كبح جماح تلك رد فعل جهاز المناعة غير طبيعي في الجسم، وإزالة تلك الودائع ايغا في الكلى واستعادة الكلى الخاصة بك. الآن نعتمد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، Immunotheray، وتنقية الدم وزرع الخلايا الجذعية لعلاج اعتلال الكلية ايغا. للحالة الحالية الخاصة بك، لا يزال لديك فرصة رائعة للحصول على عكس بعد العلاج لدينا والرعاية الصحية اليومية متأنية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو تريد عكس أمراض الكلى ايغا الخاص بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق