احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن عكس الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5


هل من الممكن لعكس الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5؟ أن يكون بصراحة، مرة واحدة معطوبة الكلى هم من الصعب أن يكون عكسه، خاصة بعد معطوبة على محمل الجد. ومع ذلك، هذا لا يعني أن يكون لديك أي فرصة للسيطرة عليها. إذا كان يمكنك أخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب قد تحصل على فرصة للسيطرة على المرض بشكل جيد والعيش مثل أي شخص عادي.
ماذا الكرياتينين 6.5 الوسائل في الفشل الكلوي؟
في العيادة، مستوى الكرياتينين 6.5 يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال والآن هذا المرض في مرحلة 3 أمراض الكلى، حتى أن الطلب في الولايات المتحدة على اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ. إذا تركت دون علاج، والإرادة مستوى الكرياتينين يذهب عالية والمرض قد تقع فقدان السيطرة وإلى المرحلة 5 في سرعة سريعة.
ما هو العلاج مفيد لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة فإنه من المفيد لعلاج الفشل الكلوي. عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر هذا النوع من العلاج يمكن أن يؤخر، بل عكس تطور مرض الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، وجميع تلك الأعراض لأمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين اختفى واحدا تلو الآخر، وبالتالي يمكن للمريض أن يتمتع بحياة جودة عالية.
إذا كنت مريض مرض الكلى مع نفس الوضع أو إذا كنت تريد الحصول على بعض المساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
كمريض الفشل الكلوي، يجب أن تتخلى أبدا قبل أن يحاول كل تلك العلاجات الفعالة. كما تعلمون، لديه مريض أيضا الحق في العيش بسعادة، لذلك فقط تفعل ذلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق