احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لغسيل الكلى المريض لعلاج أمراض الكلى منها


هل من الممكن لمريض غسيل الكلى لعلاج أمراض الكلى بهم؟ يستخدم لغسيل الكلى في المقام الأول لتوفير بديل اصطناعي لفقدان وظائف الكلى بسبب الفشل الكلوي، بل هو علاج المنقذة للحياة. ومع ذلك، مع كل من الغسيل البريتوني (PD) وغسيل الكلى، هناك مناسبات عندما قد يكون المريض الآثار الجانبية من العلاج. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا النوع من العلاج لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا تحمي تلك المتبقية من مزيد من الضرر، لذلك لا يمكن أن تساعد المريض على الخروج من مرض الكلى؟
هل من الممكن لمريض غسيل الكلى لعلاج مرضهم؟
كما ذكرنا في البداية، غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى وذلك لمريض الذين يخضعون لذلك فإنها قد تحتاج إلى الاعتماد على ذلك لبقية حياتهم. وهذا يعني بالنسبة للمريض الفشل الكلوي الذين هم في غسيل الكلى لمدة أربعة أيام قد تكون لديهم للعيش على ذلك.
ومع ذلك، فإنه ليست هي نفسها في أيامنا هذه. مع الزمن الذهاب، والأطباء قد اخترع سلسلة من العلاجات على أساس تشاينا التقليدية عشب الأدوية التي هي أهداف في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من أذى. مع مساعدة من هذه العلاجات، ويمكن المريض غسيل الكلى الحصول على فرصة للتخلص منه.
ما هي العلاجات يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى؟
من المعروف أن العلاجات الأكثر المعروفة باسم العلاجات الأعلى السبع، الذي هو عبارة عن سلسلة من العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي. تعاونت مع بعضها البعض يمكن لهذه العلاجات تساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى المريض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أفضل سبعة العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق