احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج آخر لنهاية مرحلة المرض الكلوي وبالاضافة الى غسيل الكلى


هل هناك أي علاج آخر لالكلوي نهاية المرحلة مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بالاضافة الى غسيل الكلى؟ بشكل عام، ويوصي الأطباء غسيل الكلى للمريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل في فترة. ولكن هل تعرف أن معدلات طويلة من غسيل الكلى أيضا سيجلب بعض الآثار الجانبية، وعلاوة على ذلك، وهذا النوع من العلاج لا يمكن أن تتوقف أو تأخير تطور مرض الكلى، لذلك يبحث الناس عن بعض العلاجات الأخرى إلى جانب ذلك.
هل هناك أي علاج آخر لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض؟
بالنسبة للمريض مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، أنهم يعانون الكثير من الأعراض التي سوف تؤثر على نوعية حياتهم إلى حد كبير، وبالتالي فإن العلاج لهذا المرض يجب تمكين لتخفيف تلك الأعراض. ولكن هل تعرف الأسباب الكامنة وراء تلك الأعراض هي وظيفة الكلى أقل، وبالتالي فإن العلاج ينبغي أيضا أن تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى أقل، وهذه النقطة يجب أن تأخذ الأولوية.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي فإنه يمكن تلبية كل من الطلب، لذلك يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى في علاج المرحلة 5 مرض الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو تريد أن تجد بعض العلاج البديل لغسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق