احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن علاج إعتلال الكلى السكري؟


هل هناك أي علاج فعال لعلاج اعتلال الكلية السكري؟ كما نعلم جميعا، اعتلال الكلية السكري هو مرض الثانوي من مرض السكري، وبالتالي فإن النقطة الأساسية لعلاج هذا المرض ينبغي السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد. واستنادا إلى هذه النقطة، علينا أن نحاول إصلاح الكلى التالفة، وبهذه الطريقة فقط، يمكن التحكم بهذا المرض بشكل جيد، حتى عكسه.

هل من الممكن لعلاج اعتلال الكلية السكري لديك؟

لحالتك أنها تتقدم ببطء يوما بعد يوم. في هذه المرحلة لا يزال هناك بعض وظائف الكلى اليسار الآن. حتى في هذا الوقت يجب علينا أن حفظ وظيفة الكلية اليسرى وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. كنت أعلم أنه هو مرض مزمن، وسوف يستغرق بعض الأوقات لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. هنا لدينا كلمة لوصف المرض (الأمراض تأتي على ظهور الخيل، ولكن تذهب سيرا على الأقدام). وهذا يعني عندما يأتي المرض الذي يحب انهيار صخري، عندما تعاملنا مع المرض الذي يحب تترنح من الحرير الخام من الشرانق.

هل هناك أي علاج فعال لعلاج اعتلال الكلية السكري؟

ولكن لا تقلق كثيرا، والطب الصيني يمكن أن تساعدك في علاج مرضك. مع مساعدة من هذه المعاملة، وارتفاع مستوى السكر في الدم وأعراض أخرى يمكن أن يعفى تدريجيا. ما أكثر، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تحسن أيضا، ولكن ربما سيكلف بعض الأوقات. كما تعلمون أن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم إلى تلف الكلى، لذلك عندما يتعلق الأمر للعلاج، ونحن سوف السيطرة على هذه الأمراض أولا.

تلك العلاجات التي يمكن استخدامها لعلاج هذا المرض هي المعرفة

ن مثل أعلى سبعة العلاج، تتكون من قبل سبعة علاجات مختلفة. كما تعلمون، مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، لذلك أثناء العلاج، فإن الأطباء ترتيب معاملة مختلفة لهم وفقا لظروفها الخاصة.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل البعض أفضل لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق