احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو طب الأعشاب مفيدة للمريض لتجنب غسيل الكلى


ما الأدوية العشبية من المفيد للمريض لتجنب غسيل الكلى؟ في الماضي، زرع الكلى هو العلاج البديل الوحيد للغسيل، وهي ليست مناسبة لجميع مرضى الفشل الكلوي. ولكن في الآن أيام، وهناك بعض العلاجات القائمة على الطب التقليدي والأعشاب الصينية أيضا يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لتحسين نوعية حياة المريض وإطالة فترة حياتها.

لماذا مريض الفشل الكلوي يريدون تجنب غسيل الكلى؟

ومن المعروف أن غسيل الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن تحسين نوعية حياة المريض من خلال تخفيف بعض الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي. ومع ذلك، حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب الكثير من التعقيدات، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يمكن وقف تطور مرض الكلى. وهذا يعني، غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها.

ما الأدوية العشبية من المفيد للمريض لتجنب غسيل الكلى؟

في الواقع، هناك سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الطب التقليدي والأعشاب الصينية التي يمكن أن تستخدم في العلاج البديل في علاج أمراض الكلى، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر المعروفة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاجات تطبيق الخارجية، من قبل انها أربع وظائف المضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. تعاونت مع العلاج لدينا، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير، وبالتالي لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

كمريض الفشل الكلوي يجب أن نعتقد أنه لا يزال هناك فرصة للليعيش مثل أي شخص عادي. مجرد مواصلة القتال، وسيكون لديك المزيد من مشرق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق