احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 43٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى


يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 43٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية. ولكن في أيامنا الناس يشعرون بالقلق على نحو متزايد مع نوعية الحياة، لذلك فهي تسعى بعض العلاجات الأخرى التي هي أكثر أمانا وكفاءة.
هل هناك أي طريقة يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، في الماضي، زرع الكلى هو السبيل الوحيد ليحل محل لغسيل الكلى. ولكن في أيامنا هذه، مع التكنولوجيا المتقدمة، ابتكر خبراء سلسلة من العلاجات القائمة على الأدوية الصينية التقليدية التي يمكن أن تساعد في تجنب الفشل الكلوي المريض غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. ولكن الشرط هو المريض يجب أن تأخذ هذه العلاجات قبل كلاهم يذهب فشل تماما.
يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 43٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، وبمجرد أن أنسجة الكلى يذهب نخر لا يمكن إصلاحه. وهذا هو القول ما دامت تلك أنسجة الكلى ليست نخر يمكن إصلاحه من قبل العلاج في الوقت المناسب.
بالنسبة للمريض مع 43٪ وظائف الكلى على الرغم من أن تلف الكلى في بعض مؤكد، ولكن ليس معطوبا تماما، لذلك لا يزال لديهم فرصة لتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح تلك التالفة منها وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
لا يهم متى، بغض النظر عن المكان، وهناك بعض الناس ينتظرون المساعدة لك، لذلك لا تستسلم بسهولة. إذا كان الناس الآخرين لا تريد أن تتخلى عن حياتك، ثم لماذا أنت نفسك تستسلم؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق