احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD مع الكرياتينين 4.9 كيفية الوقاية منه من تفاقم


PKD مع الكرياتينين 4.9 كيفية الوقاية منه من التدهور؟ ونحن نعلم جميعا أن PKD هو نوع من مرض وراثي، فإنه لا يمكن أن يشفى تماما. ولكن مع العلاج المناسب وفي الوقت المناسب، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد.
لPKD المريض مع الكرياتينين 4.9، يجب أن تكون المقترحات التالية مفيدة بالنسبة لهم:
1. لديك أقل ملح الطعام (بما في ذلك المواد الغذائية المحفوظة والمخللات واللحوم المعلبة)، الطعام حار (بما في ذلك الفلفل الحار، الخمور، والجمبري، سرطان البحر، الخ) الأغذية الملوثة (الغذائية القابلة للتلف، بقايا الطعام، وما إلى ذلك) أطباق مشوي. الحد من نسبة عالية من البروتين الغذائي من الحيوانات والمواد الغذائية الدهنية، الخ
2. حاول أن لا تشرب القهوة، وكوكا كولا، والمشروبات الباردة والشاي القوي، الكحول.
3. هل لديك راحة جيدة. تجنب القوة البدنية جذرية، وصدمة على البطن.
4.Do بعض تمارين خفيفة، ولكن ليس تمارين شاقة.
5. في الحياة اليومية، من أجل تجنب تمزق الخراجات، والضغط في البطن لا ينبغي أن يكون أكثر من اللازم. عندما تنحني، وتوخي الحذر. لا رفع الأشياء الثقيلة جدا، وتجنب التواء الخصر بعنف، لديها حزام فضفاضة، وليس محاولة لديك إمساك.
يرجى أن نضع في الأذهان الاقتراحات المذكورة أعلاه
6. حاول أن لا تحصل على أي عدوى، وبخاصة حالات التهاب الحلق، التهاب المسالك البولية.
كل هذه الاقتراحات هي مفيدة للوقاية من هذا المرض من التدهور، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المرض تحت السيطرة تماما، يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
كيفية منع PKD من تفاقم؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الصينية التقليدية عشبة الطب، فإنه من المفيد للتقلص وتثبيط الخراجات من إعادة النمو، وبالتالي لمنع الكلى من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن PKD المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق