احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى


ما العلاج يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى؟ في الواقع، وأمراض الكلى هو مرض الكلى تقدم، فإنه ليس من السهل علاجه. لذلك عندما يتعلق الأمر معاملتها، ينبغي أن نأخذ بعين الاعتبار العديد من العوامل.
لماذا تحصل أمراض الكلى؟
والسبب الرئيسي هو بسبب نظام المناعة الفطري ليست قوية، بحيث يمكن للأجنبي الأمور بسهولة تغزو الجسم، وفي الوقت نفسه، فإنها تدمر نظام المناعة الفطري بشكل سيئ. ثم سيتم تنشيط الجهاز المناعي في وضع الاستعداد، ولكن لأن نظام المناعة الاستعداد الخاص بك هو أيضا المختلين، وبالتالي فإن الأجسام المضادة وalexins تلك التي ينتجها الجهاز المناعي الاستعداد المختلين غير طبيعية. حتى عندما تكون هذه الأجسام المضادة وalexins تتحد مع المستضدات، وسوف تشكل معقد مناعي غير طبيعي. هذه معقد مناعي لا يمكن تصريفها عن طريق الكلى، ولذلك سوف تتدفق في الدم، ثم ليس فقط الكليتين، ولكن أيضا سوف تحصل على تضررت الأجهزة الأخرى الخاصة بك تدريجيا.
كيفية علاج أمراض الكلى؟
إلا إذا جعلنا كل شيء واضح لهذا المرض يمكننا التعامل معها المستهدفة وفعالية. على الرغم من أنك قد ذهبت بالفعل إلى هذه المرحلة، ومستوى الأجسام المضادة وكمية والموقف من أنواع مختلفة من السموم تختلف من شخص لآخر. حتى المريض أمراض الكلى، يجب أن تأخذ معاملة مختلفة وفقا لحالة مرض الخاصة بك.
ومع ذلك، بغض النظر عن العلاج الذي اخترت ينبغي أن تكون قادرة على تصحيح اضطرابات في الكلى وتحسين وظائف الكلى. لأن ترتبط كل هذه أمراض الكلى مع اضطرابات في الكلى وانخفاض وظائف الكلى.
ما العلاج يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى؟
في الواقع، هناك العديد من العلاجات هي مفيدة لعلاج أمراض الكلى، ويجب أن يكون العلاج الأكثر فعالية وآمنة الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay. تعاونت مع العلاج الأخرى، يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من جذورها دون مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصينية Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق