احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

من الممكن الحصول على التخلص من غسيل الكلى لمرضى الذين أخذوا وشهر واحد


هل من الممكن للتخلص من غسيل الكلى للمريض الذين أخذوا عليه شهر واحد؟ كما نعلم جميعا الكلى هو الجهاز الإخراجي الأهم الذي يتكون من عدد كبير من الشعيرات الدموية. وفي الوقت نفسه، فمن جهازا مع قابلية قوية للغاية، لذلك لها قابلية قوية للمجمع المناعي. مرة واحدة الكلى يذهب على نحو خاطئ، والإرادة وظيفتها وتنخفض تدريجيا. ثم، فإن الغسيل الكلوي يكون عليها الطلب للمساعدة الكليتين على العمل.
لماذا يذهب وظائف الكلى إلى أسفل؟
يرجع ذلك إلى خلايا الكلى هي في حالة نقص الأوكسجين-الدماغية وأنهم لا يستطيعون القيام بمهامهم منها، الأمر الذي يؤدي إلى العديد من المواد الضارة المتراكمة في دم المريض. مع الكثير من السموم في دم المريض، وليس فقط كلاهم ولكن أيضا غيرها من الأجهزة التي سوف تتضرر بشكل تدريجي.
هل من الممكن للتخلص من غسيل الكلى للمريض الذين أخذوا عليه شهر واحد؟
أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض الذي تأخذ فقط غسيل الكلى شهر واحد، لا يزال لديهم فرصة للتخلص من غسيل الكلى. خاصة، بالنسبة للمريض مع كمية البول العادي وأي أعراض واضحة وخطيرة في جسمك.
بشكل عام، ويعد تناول المريض لغسيل الكلى، وانخفاض وظائف الكلى من أن يكون. حتى المريض بالفشل الكلوي إذا كنت إجراء غسيل الكلى الآن، وكنت أفضل محاولة افضل ما لديكم للتخلص منه في الوقت المناسب.
ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟
أما بالنسبة للعلاج، وأوصى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك. بل هو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى الحصول على فرصة للعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى. للمرضى الذين أخذوا غسيل الكلى لا يزال يمكن الحصول على فرصة للتخلص منه وظيفة الكلى قد تحسنت.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق