احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خلافات في الطب الصيني والطب الغربي في علاج أمراض الكلى


لعلاج أمراض الكلى، أولا نحن بحاجة إلى التوقف عن رد فعل التهاب في الكلى. أن ليس من الصعب، يمكن أن كلا من الطب الغربي والطب الصيني تحقيق ذلك. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الاختلافات بين تلك العلاجات اثنين في علاج أمراض الكلى. وما هي الفرق من الطب الصيني والطب الغربي في علاج أمراض الكلى؟
الطب الغربي
في دولة غربية أنها غالبا ما تستخدم هرمون أو immunosuppressor للسيطرة على رد فعل جهاز المناعة ثم توقف جسمنا إنتاج مجمعات للمستضد. ولكن لا يمكن تنظيف مجمعات للمستضد أنتجت من قبل. ثم سيصبح مجمعات للمستضد الأجسام المضادة، وسوف تدمر الكلى الخاصة بك. لذلك لا يمكنك التوقف عن استخدام immunosuppressor. عند إيقاف immunosuppressor المجمعات ضد مستضد سيزداد. ومع ذلك فإنه لا يكفي. عادة كان سبب مرض الكلى عن طريق استجابات المناعية الالتهابية أو ترسب الزلال. ثم تلف الكلى عن ترسب معقدة أو الألبومين المناعي في الكلى. أما بالنسبة للعلاج في بلد غربي، فإنها تستخدم ACEI أو ARB الأدوية للسيطرة على الضغط الداخلي الكبيبة ثم تقليل تسرب البروتين في البول خارج. ولكن لا يمكن تنظيف ترسب الزلال على الكلى وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى.
الطب الصيني
استخدام الطب الصيني لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود. الخارجية كيس الأعشاب الصينية، والمادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن ان تخترق إلى الكلى مباشرة من خلال نقاط الوخز Shenshu ويتحد مع مجمع المناعي، انقسم لهم وتفريغ لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن معقدة وخارج مصفوفة الخلوية المناعية التي تسبب التليف الكلوي يمكن تفريغها خارج. ثم يمكننا تحسين GFR ومركز الحقوق الدستورية مستوى وظائف الكلى.
في كلمة واحدة، يمكن أن الطب الغربي في تخفيف أعراض أمراض الكلى في وقت قصير والطب الصيني يمكن أن تحل مشكلة في الكلى تشكل جذورها. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الأثر العلاجي أفضل يجب أن تعتمد على كل منهما ليست واحدة فقط. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق