احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع GFR 20 هل يمكنني تجنب غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي، في الآونة الأخيرة، يا GFR ديه هبوطا من 42 إلى 20. هل هذا يعني أنني يجب أن تأخذ غسيل الكلى في الوقت الحالي؟ ولكنني أخشى أن تأخذه، على أية حال يمكنك مساعدتي تجنب غسيل الكلى؟

فيما يتعلق مرضك، الآن هو حقا في مرحلة حرجة بسبب GFR الخاص بك هو فقط حوالي 20. وكما تعلمون، وكذلك عدد كبير جدا من الحالات قد أثبت هذه الحقيقة، ومرة ​​واحدة للإصابة بالزكام أو يكون من السهل جدا أن تؤثر بك تقديم وظائف الكلى وجعلها تتراجع بشكل حاد حتى أورميا (والتي هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى)، ثم قد تضطر إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي لبقية حياته. ومع ذلك، إذا يمكنك التقاط هذه الفرصة الثمينة علاج واتخاذ المعالجة الفعالة وذلك لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك في الوقت المناسب والابتعاد عن غسيل الكلى، لديك نوعية عالية من الحياة يمكن أن تكون مضمونة لبقية حياتك.

ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟

علاج الطب الصيني النظامية يمكن أن تساعدك على تحقيق هدف خفض الكرياتينين، واستعادة وظيفة الكلى، وتعزيز نوعية الحياة الخاصة بك وكذلك إطالة العمر الافتراضي الخاص بك.

وهنا ننصح أعلى سبعة العلاجات لكم، بل هو سلسلة من العلاج يعتمد على الطب الصيني التقليدي. هناك سبعة علاجات مختلفة مدرجة في ذلك، وكل منهم لديه الميزات الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، فإنها يمكن أن تحصل الفشل الكلوي تحت سيطرة جيدة. إذا كان المرضى الذين يمكن أن تتخذ في وقت سابق، أنها قد تحصل على فرصة لتحسين وظائف الكلى بصورة كبيرة، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في أعلى سبعة العلاجات أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق