احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى وظيفة 23 في الفشل الكلوي كيف يمكنني تحسين و


وظيفة الكلى 23 في الفشل الكلوي كيف يمكنني تحسين ذلك؟ بصراحة، حالة مرضك الآن في مرحلة حرجة، وهذا هو، مع العلاج في الوقت المناسب الكرياتينين الخاص بك يمكن تخفيضها تدريجيا، كما لا يزال لديك فرصة كبيرة لحفظ الكليتين. ومع ذلك، في الوقت الراهن وظيفة الكلى الخاصة بك هي 23، في حين خفض إلى 15، عليك أن تبدأ غسيل الكلى والاعتماد عليها من أجل البقاء. بمجرد التي غسيل الكلى، وسيكون من الصعب جدا وقفها أي أكثر من ذلك، وبالتالي فإن فرصة بالنسبة لك لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك وسوف تصبح أقل جدا.
ما هو العلاج الفعال في علاج أمراض الكلى؟
كما تعلمون، والسبب الجذري لانخفاض الكرياتينين الخاص بك هو على المدى الطويل لنقص تروية الكلى والوضع نقص الأكسجين والدم والاوكسجين الى خلايا الكلى الخاصة بك غير كافية، لذلك يؤدي إلى جزء من الكلى خلايا التصلب ونخر التي جعلت الكلى انخفاض وظيفة الخاص بك .
ووفقا للبحوث، طب الأعشاب الصينية لديها أفضل تأثير في الحد من الكرياتينين وتحسين وظائف الكلى. كما الطب الصيني هو نوع واحد من العلاج الطبيعي مصنوعة من مختلف النباتات وجلود الحشرات، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى دون آثار جانبية كبيرة للكلى. وعلاوة على ذلك، الكلى هي المكان الرئيسي للقضاء على السموم، وجميع أنواع النفايات الأيضية، لذلك، إذا مرض الكلى معاملتهم من خلال الطب الغربي، وسوف تعطي الضرر الثاني إلى الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، ولها تأثير رائع على تعزيز الدورة الدموية الجسم كله، وإمدادات الدم وتمدد الأوعية الدموية الخاصة بك، فإنه يمكن إعطاء مزيد من التغذية والدم إلى خلايا الأنسجة الكلى الخاصة بك وذلك لتوفير بيئة مناسبة لعملهم وعمل، ثم، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تحسن من جذورها. تدريجيا، تلك الخلايا الكلى التصلب يمكن تحسينها وسوف تعمل أكثر من ذلك. هذه هي الطريقة الأساسية للحد من الكرياتينين الخاص بك إلى المعدل الطبيعي والحفاظ عليه مستقرا دون الانتكاس.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق