احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 2.8 هل يجب أخذ العلاج الآن


أنا مريض مرض الكلى، ويبين التقرير أن اختبار مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.8 ولكن ليس لدي أي أعراض واضحة. أريد أن أعرف ينبغي لي أن أعتبر العلاج الآن؟ كما تعلمون، أشعر حقا أن العلاج غير ضروري.
أن يكون بصراحة، وفقا لمستوى الكرياتينين الخاص بك أنت الآن في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. في هذه المرحلة قد لا يكون لديك أي أعراض عدم الراحة الجسدية بينما قد تضطر أحيانا الألم، والتعب أو ضعف أعراض الظهر. تطور هذا المرض بطيء جدا في مرحلة مبكرة، لذلك لن يكون لديك أي شعور ربما لفترة طويلة، ولكنه يحب مجرد exsiting قنبلة في جسمك التي سوف تنفجر في أي وقت، لأن الكليتين قد تضررت بالفعل، بمجرد الحصول البرد خطيرة أو الإصابة، وهذا المرض يتطور بسرعة حتى مرحلة الفشل الكلوي (يعني مرحلة غسيل الكلى). يمكنك أن تأخذ هذه القضية مثل صدع ظهر في الجدار، على الرغم من أنها لا تزال متاحة، ولكن إذا كنت لا إصلاح صرير، قد تنهار في أي وقت.
لذلك أقترح عليك معرفة طريقة لعلاج المرض، وذلك لأن المرض الخاص بك لا يزال في فترة مبكرة، وقد أنسجة الكلى عدم تلف تماما، ولذلك فمن السهل أن تعامل وانها لن تكلف عالية جدا. في حين لو كان مجرد الحصول على تدهور بدون العلاج في الوقت المناسب، على الرغم من أن الكثير من المال سيكون لإنفاقها ولكنك لا يمكن علاجه بعد الآن.
ما هو العلاج الأفضل للمريض مرض الكلى؟
في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بأمان وكفاءة. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى مع مستوى الكرياتينين 2.8 يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق