احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي


أنا مريض الفشل الكلوي، الذين تتراوح أعمارهم بين 51، طبيبي يوصي غسيل الكلى بالنسبة لي. أريد أن أعرف هل من الضروري بالنسبة لي أن أعتبر؟ إذا لا، ما العلاج يمكن أن تساعدني؟ في الواقع، عن غسيل الكلى، ما قال طبيب محلي الخاص بك هو الصحيح. لأن هذا هو السبيل الوحيد في مكانك الذي يمكن أن ينقذ حياتك، فمن الصحيح أن أطلب منك أن تأخذ غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي.
هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي؟
ومع ذلك، إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، ويمكنك الحصول على بضع مرات غسيل الكلى في مكانك المحلية من أجل اتخاذ حياتك في مأمن من الخطر، ثم يمكنك أن تأخذ العلاج المنهجية التي في الوقت المناسب يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى.
كما تعلمون، لمريض المختلفة التي لديها ظروف مرضية مختلفة، لذلك في حين ان اختيار العلاج، وسوف نتخذ حالتك المرض بالضبط بعين الاعتبار. وسوف نطبق مختلف العلاجات الطب الجزئي الصينية للحد من مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي، في الوقت نفسه، الخلايا الذاتية الكلى التالفة كما سيتم اصلاحها ويمكن تعزيز قدرة القضاء على الكلى الخاصة بك.
ووفقا للبحث، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثر الطرق الفعالة التي يمكن أن تساعدك على الابتعاد عن غسيل الكلى لبقية حياتك. كطبيب أمراض الكلى، ونحن نعلم أن المريض الكلى لديهم حقا تعاني الكثير سواء في الجسدية والعقلية، وخاصة أنك 51 سنة الآن، وينبغي الحصول على حياة أفضل. ونحن على استعداد لمساعدتك في الحصول على التعافي من الفشل الكلوي بحيث يمكنك العيش في نوعية الحياة دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق