احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن التحكم أمراض الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم


س: مرحبا، الطبيب. أنا مريض مرض الكلى ولقد كنت تعاني ارتفاع ضغط الدم ما يقرب من 20 عاما. في الآونة الأخيرة، ويظهر الاختبار أن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 3.1، وأنا أتساءل هل هناك أي فرصة للحد من إعادته إلى المستوى الطبيعي وهل من الممكن بالنسبة لي للسيطرة على أمراض الكلى بلدي؟
A: وكما تعلمون، حوالي 20 سنوات من ارتفاع ضغط الدم قد يسبب تلف الكلى الذي جعل زيادات الكرياتينين. تعلمون، فإن المرض الأساسي من مرض في الكلى الخاص بك هو ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي، ومراقبة جيدة من ضغط الدم أمر حيوي مهم لتحقيق الانتعاش الكلى الخاصة بك. ولكن من الوضع الحالي الخاص بك، المشكلة الحقيقية هي الفشل الكلوي الأمر الذي جعل وظيفة الكلى الخاصة بك النزول والكرياتينين ترتفع. لذلك، لمنع تطور مرض الكلى الخاصة بك أن تكون الخطوة الأولى من أجل الحفاظ على وظائف الكلى الخاصة بك من تناقص وتدهور. والخطوة الثانية هي لحماية وظائف الكلى المتبقية بك وفي الوقت نفسه إصلاح تلك الأجزاء من اختلال وظائف الكلى الخاصة بك (بسبب مرض الكلى هو نوع واحد من المرض المزمن التدريجي، وذلك بمجرد الكرياتينين ترتفع، وهو ما يعني 50٪ على الأقل من وظيفة الكلى الخاصة بك لديها بالفعل تعرضت للتلف). وبهذه الطريقة والهدف من العلاج الفترة الثانية: لاستعادة وتعزيز ستتحقق بك وظيفة الكلى كاملة ومضمونة.
لأن الآن الكرياتينين الخاص بك هو مجرد مرتفعة قليلا حتى تلف الكلى لا تزال في مرحلة مبكرة، وإذا كان العلاج الشامل (مثل العلاجات الأعلى سبعة) يمكن أن تعطى في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك لا يزال يمكن الحصول على استعادة وسوف الكرياتينين تعود إلى المعدل الطبيعي. وهكذا، حياتك العادية سوف تستمر على ولا داعي للقلق حول مرحلة الفشل الكلوي (المرحلة غسيل الكلى) بعد الآن.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم يمكن التحكم بشكل جيد من قبل العلاج الشامل، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى أفضل لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق