احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عدوى المسالك البولية في الفشل الكلوي كيفية التعامل معها


التهاب المسالك البولية في الفشل الكلوي كيفية التعامل معها؟ عدوى المسالك البولية له تأثير مباشر على وظائف الكلى والضرر، وسوف يكون هناك الكثير من التعقيدات، والتي سوف تسريع تطور الفشل الكلوي، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.

كيفية علاج التهاب المسالك البولية في الفشل الكلوي؟

لأقول لك الحقيقة، هي سبب كل هذه أعراض الفشل الكلوي عن طريق اضطراب الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في تخفيف هذه الأعراض، يجب علاج هذا المرض من جذوره.

أقترح عليك أن تجد أفضل علاج، ولكن في الوقت الحاضر في مجال الطب، وطريقة الجمع بين الطب الصيني والغربي التقليدي يحظى بقبول متزايد من قبل الأطباء السريرية. كثير من الطب الغربي لا يمكن أن تحل المشكلة، وطبيب من الطب الصيني التقليدي يمكن أن تحل.

ما هو العلاج الفعال في علاج الفشل الكلوي؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، والفشل الكلوي يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، حتى عكسه. وهذا هو القول، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الفشل الكلوي الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض محددة، ويمكن وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن مغلي التقليدي، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم وضعت في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد.

إذا كنت ترغب في منع عدوى المسالك البولية وأعراض أخرى من مرارا وتكرارا، حتى الحصول على مرضك عكسه، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق