احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 8.9 في الفشل الكلوي وليس لديها تغيير بعد غسيل الكلى


واحد من أقربائي هو مريض الفشل الكلوي ومستوى الكرياتينين له قد تصل إلى مستوى الكرياتينين 8.9، والأطباء وضعه تحت غسيل الكلى. ولكن المشكلة هي أنه لا يوجد أي تغيير في مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى. يمكنك أن تقول لي لماذا؟
لماذا الكرياتينين مستوى 8.9 لا يوجد لديه التغيير بعد غسيل الكلى؟
في العيادة، غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الشائعة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لذلك معظم الناس يعتقد أن إرادة مستوى الكرياتينين وتنخفض بعد غسيل الكلى. ومع ذلك، قد لا تعرف أن غسيل الكلى عدم كفاية وبعض العوامل الأخرى قد حفاظ على ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى بعد غسيل الكلى.
لماذا عدم كفاية غسيل الكلى لا يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما تعلمون، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من استبدال الكلى، فإنه يمكن القيام جزء من وظيفة الكلى، على أن يكون لتصريف السوائل والنفايات إضافية من الدم، وذلك بعد أخذ غسيل الكلى بعض من أعراض الفشل الكلوي، مثل ارتفاع الكرياتينين وحصلت على مستوى بالارتياح. ولكن عدم كفاية غسيل الكلى لا يمكن تحقيق هذا الهدف، وذلك حتى بعد غسيل الكلى مستوى الكرياتينين لا تزال تبقي عالية.
كيف يمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟
واحدة من النصائح الهامة هو جعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. تعلمون اتباع نظام غذائي التنوب ليس فقط يمكن أن يخفف من ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن أن تزيد من الأثر العلاجي.
ولكن النقطة الرئيسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو العثور على بعض العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. وهنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحد من الابتكار الأكثر شهرة في الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. إذا كان المريض بالفشل الكلوي يمكن الحصول على هذا النوع من العلاج قبل اتخاذ غسيل الكلى التي قد تحصل على فرصة تعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق