احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج FSGS مع 33٪ وظائف الكلى


كيفية التعامل مع FSGS مع 33٪ وظائف الكلى؟ بشكل عام، مرة واحدة الحصول على الناس FSGS على وظائف الكلى الإرادة وتنخفض تدريجيا. بالنسبة للمريض مع 33٪ وظائف الكلى مرضهم قد تقع في المرحلة 3، ما يقرب من مرض الكلى المرحلة 4. إذا كانت ترغب في الحصول على المرض تحت السيطرة، ينبغي أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
لماذا FSGS حدث؟
الجهاز المناعي ليست قوية بما يكفي لمنع تلك الغزاة الأجانب، مثل البكتيريا واسعة النطاق، والفيروسات. عندما تدخل تلك مستضد في الجسم وجسمك سوف تنتج العديد من الأجسام المضادة للقتال مع مستضد، وخلال هذه الدورة، يمكن أن تنتج مجمع المناعي الهائل والدخول في الدورة الدموية. عندما يتدفق الدم من خلال الكلى، وهذا يمكن مجمع المناعي تودع في الحلقات الشعرية الكبيبي ويسبب الضرر للخلايا الظهارية. الخلايا الظهارية تضررت تتحول إلى الأرومة الليفية العضلية التي تولد التصلب الكبيبي ومن ثم تبدأ عملية التليف الكلوي.
كيفية التعامل مع FSGS؟
في الواقع، عندما يتعلق الأمر كيف لعلاج هذا المرض، والعلاج تلعب النقطة الرئيسية. وهنا ننصح العلاج المناعي لك، فإنه مفيد جدا لعلاج FSGS. يمكنني ضمان مع مساعدة من هذا المرض، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن الحصول على تحسن تدريجيا
ويهدف العلاج بالخلايا الجذعية لإصلاح الكلى التالفة، وتعزيز وظائف الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. ويشمل ست خطوات، كل خطوة لها هدف واضح الخاص بها. العلاج المناعي هو أشمل والنظامية من العلاج شيوعا، فإنه لديه ما لديه العلاج المشترك وليس لديها. الطب الصيني التقليدي يلعب دورا هاما جدا في إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء نظام المناعة الفطري. الآن وقد استخدم العلاج بالخلايا الجذعية في سريري.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق