احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 7.3 كيفية التعامل معها


كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 7.3؟ في العيادة، مستوى الكرياتينين 7.3 تشير إلى أن المرض قد تقدمت إلى الفشل الكلوي. في هذه المرحلة، هناك الكثير من السموم في جسم المريض. وبالتالي فإن المريض يحتاج لتنظيف السموم وديعة في الجسم لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى.
كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 7.3؟
غسيل الكلى
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي، ويحصل على تخليصها من المواد الضارة وكذلك منتجات النفايات من الجسم ويساعد الجسم على الحفاظ على التوازن السليم للمواد الكيميائية. يستخدم لغسيل الكلى لمديال لتنظيف الدم، وخلال هذه العملية، والدم في جسمك يكون نقل إلى مديال. ومديال بتصفية منتجات النفايات والسوائل الزائدة. ومع ذلك، فإنه فقط يمكن السيطرة على الأعراض الاعتيادية، فإنه لا يمكن علاج هذا المرض جذريا. للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى على المدى الطويل، فإن حالة المرض تتدهور تدريجيا. مرة واحدة المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. إذا كان المرضى التوقف عن غسيل الكلى، وأنها سوف تعاني من مضاعفات خطيرة تأتي كذلك أعراض مثل الغثيان والقيء وضيق في التنفس، وانخفاض كمية البول أو البول لا على الإطلاق. ما هو أسوأ من ذلك، فإن الأعراض والمضاعفات حياة المرضى التهديد ".
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
وتهدف هذه المعالجة في إصلاح الكلى التالفة، وتعزيز وظائف الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. قبل انها الأربعة الرئيسية وظيفة (المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية)، فإنه يمكن تأخير أو وقف تطور اعتلال الكلية ايغا. بالنسبة للمريض الذي يكون مستوى الكرياتينين قد تصل إلى 7.3، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على ايغا إعتلال الكلى تحت السيطرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق