احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن أن يترك من غسيل الكلى لمرضى السكري إعتلال الكلى المريض


هل من الممكن أن يترك من غسيل الكلى لمرضى السكري إعتلال الكلى الذي يأخذ غسيل الكلى 8 سنوات؟ أن يكون بصراحة، كمريض السكري إعتلال الكلى كنت قد اتخذت غسيل الكلى فترة طويلة جدا، اعتقد انك قمت أي البول لفترة من الوقت. في حالتك، هو فقط هناك فرصة ضئيلة لإنهاء من غسيل الكلى. لكن لحسن الحظ، لا يزال لديك فرصة لتقليل أوقات غسيل الكلى وتخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن ذلك.
ما هو العلاج المفيد للحد من الأوقات من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة أنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. مع وظيفة الكلى المحسنة، ويمكن أن الكلى تفعل أجزاء من وظائفهم (تعلمون، فإن الأسباب التي تجعل المريض أن يأخذ غسيل الكلى هو أن كلاهم لا يمكن أن تعمل بكفاءة)، لذلك يمكن تخفيض أوقات غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تسترجع تلك الآثار الجانبية لغسيل الكلى؟
تعلمون غسيل الكلى، وخاصة عدم كفاية غسيل الكلى سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية التي سوف تؤثر على حياة المريض بشكل كبير. هل تعرف لماذا غسيل الكلى من شأنها أن تحفز هذه التعقيدات؟ هذا هو ل، غسيل الكلى، والكلى الاصطناعية فإنه سوف يضر الكلى الأصلية وغيرها من الأجهزة أثناء فترة العلاج. ما هو أكثر من ذلك، قد كسر التوازن المنحل بالكهرباء وهلم جرا، وبالتالي التسبب في سلسلة من المضاعفات.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة علاج الطبيعي أنه يمكن إصلاح الأضرار الناجمة عن غسيل الكلى والتهابات أخرى. إلى جانب ذلك، فإنه أيضا يمكن أن توفر بعض nutritions الضرورية للكلى وهو أمر مفيد للحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء وغيرها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري إعتلال الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق