احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لعلاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.8


هل هناك أي علاج لعلاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.8؟ في العيادة، والكرياتينين 3.8 هو في المرحلة 3 أمراض الكلى، وهذه المرحلة هي مرحلة حيوية ويمكن التحكم فيها عن طريق العلاج المناسب. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على العلاج المناسب، قد تحصل على فرصة لعكس ذلك.
أي نوع من العلاج هو مفيد لمرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 3.8؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من الادوية العشبية الصينية التقليدية لأنه لا يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن أن تتوقف، حتى عكس تطور مرض الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية أولئك المتبقية من مزيد من الضرر . مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين هم في مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 3.8 يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مرحلة علاج أمراض الكلى 3؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تلك الوظائف، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وتلك الأنسجة المتبقية يمكن حمايتها من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، وظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا وجميع تلك الأعراض الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى اختفى واحدا تلو الآخر مع المرض على ما يرام /
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق