احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي مستوى الكرياتينين هو 1.8 ولكن GFR هو 26 ما هي المسألة


مستوى الكرياتينين بلدي هو 1.8 ولكن GFR هو 26 ما هو الأمر؟ كما تعلمون، مستوى الكرياتينين وGFR نوعان من المؤشرات الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، ولكن نسبيا، GFR هو أكثر حساسية من مستوى الكرياتينين. في الحالة الخاصة بك، على الرغم من أن مستوى الكرياتينين الخاص بك ليست عالية جدا، 1.8 فقط، ولكن GFR الخاص بك هو 26 التي تشير إلى مرضك قد تقدم الآن إلى مرحلة 4 أمراض الكلى.
كيفية تقسيم مراحل أمراض الكلى حسب مستوى GRF؟
GFR (معدل الترشيح الكبيبي) هو نيابة عن وظيفة الكلى. عادة GFR يجب أن يكون 120٪. ويمكن أن الجسم البشري لدينا أيضا الحفاظ على سير العمل العادي للحياة مع 60٪ وظائف الكلى. هذا هو السبب في وجود الرجل الذي كان الكلى يمكن للمرء أيضا أن يعيش حياة طبيعية. عندما وظيفة الكلى تبقى فقط 60٪، عليه أن يعمل طوال الوقت. مرات الذهاب، وخلايا الكلى يموتون كما الزائد لفترة طويلة. في هذا الوقت، كنا نسميها مرحلة اللا تعويضية. في هذا الوقت وظيفة الكلى وGFR سوف ينخفض ​​بسرعة. ثم الجسم سوف تعكس العديد من الأعراض، مثل بروتينية، وذمة، وعدد أقل من EPO، وفقر الدم، وارتفاع السموم حمض اليوريك، والسموم الأخرى التي لا يمكن تصريفها بشكل صحيح، ولا يمكن أن الكلى تعمل بشكل صحيح لتنظيم الحالة الصحية، فإنه يحتاج الأدوية ل السيطرة على هذه الحالة. وهذا هو السبب في أنه من الصعب أن تجد قد تعرض للتلف الكلى في stage1 وstage2. عندما GFR أقل من 25٪، وظيفة الكلى منخفضة جدا. نحن نسميها مرحلة الفشل الكلوي. في هذه الفترة، وكلها أعراض تفاقم وأنه من الصعب للسيطرة مع المخدرات. عندما GFR أقل من 15٪، والسمية في الجسم ومن الصعب السيطرة مع الأدوية إلا عن طريق غسيل الكلى. هذه هي الفترة الماضية، ونحن ودعا بولينا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق