احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي التدابير مفيدة لعلاج الفشل الكلوي مع ارتفاع ضغط الدم


ما هي التدابير مفيدة لعلاج الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع ضغط الدم؟ بشكل عام، للكلى المريض مرض ارتفاع ضغط الدم يجب أن تكون التدابير الأساسية التحكم في مستوى ضغط الدم. بعد السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وينبغي تطبيق بعض علاجات فعالة لتأخير أو وقف تطور هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد للتأخير تطور مرض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. ولكن كما تعلمون، كل شيء له وجهان، وذلك قبل أن قررت اتخاذ هذا النوع من العلاج يجب أن نعرف واضحة حول هذا الموضوع.
ما هي عيوب الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
1. إذا كان المرضى الأعشاب الحساسية، والعلاج لا يتوفر لهم.
2. بالمقارنة مع الأدوية الغربية، الصغرى، الصينية الأدوية وقتا أطول لاتخاذ الآثار، الذي هو أيضا سمة واضحة من الأدوية الصينية. ومع ذلك، يمكن للكفاءة الأدوية تستمر لفترة أطول.
3. على الرغم من أن الأدوية المطبقة في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحفز التكرار الذاتي للخلايا الكامنة الكلى التالفة وإصلاح تلف الكلى تدريجيا، فإنه وحده لا يكفي لإدارة المرض إذا ترك القليل من وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق