احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا PKD المريض مع الكرياتينين 443 حاجة لاتخاذ غسيل الكلى


لا PKD المريض مع الكرياتينين 443 بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى؟ في الواقع، إذا كان المريض PKD مع الكرياتينين 443 يعانون أيضا من أعراض خطيرة في نفس الوقت، ثم غسيل الكلى ستكون في الطلب. ولكن هذا لا يعني أن المرضى الذين لديهم لاتخاذ غسيل الكلى، وهناك بعض العلاجات البديلة الأخرى التي يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل وأطول.
لماذا PKD المريض مع الكرياتينين 443 وخطيرة الأعراض ينبغي أن غسيل الكلى؟
أنت تعرف تلك الأعراض الخطيرة للمرض الكلى وتؤثر على نوعية حياة المريض وجعلها أضعف. وغسيل الكلى، واحدة من استبدال الكلى فإنه يمكن تخفيف هذه الأعراض عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى، وبالتالي لمساعدة المريض على العيش بشكل أفضل.
ما العلاج يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي تفعل يمكن تحسين نوعية حياة المريض في بعض درجة ولكن لفترات طويلة من غسيل الكلى أيضا سيجلب الكثير من التعقيدات، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يريدون تجنب ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الأكثر شهرة في الطب الصيني التقليدي يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يتقلص وتمنع نمو الخراجات بطريقة طبيعية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
كما نعلم جميعا، PKD هو نوع من مرض وراثي، لا يمكن لأحد أن يغير جينات المريض. ولكن هذا لا يعني أن هناك أي وسيلة للسيطرة على هذا المرض. كما ذكرنا أعلاه Osmotherapy الطب الجزئي الصينية يمكن أن تجلب المريض الأمل. حتى تبقى إيجابية وتعطي لنفسك فرصة للعيش بشكل أفضل. أعتقد أنك يمكن القيام به.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق