احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل العلاج بالخلايا الجذعية مفيدة للمرحلة 3 أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.5


هو العلاج بالخلايا الجذعية مفيدة للمرحلة 3 أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.5؟ العلاج بالخلايا الجذعية باعتبارها واحدة من علاج فعال لأمراض الكلى، فإنه يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء نظام المناعة الفطرية للجسم البشري. لذا فمن المفيد لعلاج أمراض الكلى الناجمة عن اضطراب المناعة.
ماذا الكرياتينين 3.5 يعني بالنسبة للمريض مرض الكلى؟
في العيادة، creaitnine 3.5 في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة، معطوبة بعض أنسجة الكلى وبعض لا تزال تعمل بشكل طبيعي، كما أن هناك بعض الأنسجة نخر لكن مجرد أجزاء صغيرة. إذا كان الأمر كذلك يمكن أن نجد بعض العلاجات لإصلاح الأنسجة التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبعد ذلك سوف تحصل على فرصة لتحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.
هل العلاج بالخلايا الجذعية مفيدة لعلاج أمراض الكلى المرحلة 3 مع الكرياتينين 3.5؟
كما تعلمون، بعد تلف نظام المناعة الفطري للجسم البشري، سيتم تنشيط الجهاز المناعي التكيفي، والذي يسبب رد فعل للالتهابات المناعة الذاتية بانفعال. ذلك أنه يؤدي إلى الأضرار التي لحقت جميع أنواع الأجهزة والأنسجة، ثم مختلفة من الأمراض تظهر. أمراض الكلى هي الأضرار الناجمة عن تفاعل التهابي جدا المناعة في أنسجة الكلى. لذلك طالما أننا يمكن تصحيح اضطراب المناعة، ونحن يمكن أن تحمي أنسجة الكلى من مزيد من الضرر.
والعلاج بالخلايا الجذعية مثل هذا العلاج الذي يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.5 يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق