احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس الفشل الكلوي


يمكن عكس الفشل الكلوي؟ في الواقع، إذا كان يمكنك إصلاح الكلى التالفة على أساس حماية وظائف الكلى المتبقية بشكل جيد، وتطور هذا المرض يمكن التحكم بشكل جيد، حتى يمكن عكسها.
يمكن عكس الفشل الكلوي؟
في الماضي، فإن معظم الناس يعتقد أن الفشل الكلوي لا يمكن الشفاء منه لأن الأنسجة التالفة في الكلى لا يمكن إصلاحه. ولكن في السنوات الأخيرة، وقد وجدت الناس أن تلك الخلايا الكلى التي لا تزال تنخر يمكن اصلاحها مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.
أي مرحلة من الفشل الكلوي يمكن عكسها؟
ووفقا للبحث، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة (المرحلة الثلاثة الأولى) لا تزال لديها فرصة لعكس مرضهم، وهذا هو القول المرحلة الأولى من مرض في الكلى يمكن عكسها.
كما ذكرنا أعلاه فقط مرحلة الثلاثة الأولى من مرض الكلى يمكن عكسه، وهذا يعني الناس الذين هم في مرحلة متقدمة لديها أي أمل في علاج مرضهم؟ في الواقع، فإن الجواب هو لا. وذلك لأن لهذا الجزء من المرضى كانوا قد فقدان الفرصة لعكس مرض، ولكن قبل فترة من العلاج الذي يمكن أن يكون أيضا نوعية الحياة والعيش على نحو أفضل دون غسيل الكلى.
أي نوع من العلاج هو مفيد لعلاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المرضى على علاج المرض من خلال تحسين وظائف الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. خلال العلاج، والأطباء أيضا سوف يرتب بعض الطب الصيني أخرى وفقا لحاجة، وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.
إذا كنت ترغب في عكس مرضك أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق