احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا


هل هناك أي علاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا؟ في الماضي، يوصي الأطباء دائما اعتلال الكلية ايغا المريض لأخذ بعض الأدوية الغربية لتخفيف أعراضهم، وبالتالي لعيش أفضل. ولكن مع تحسن مستوى معيشة الناس، لديهم أعلى نتوقع أن نوعية حياتهم، لذلك المريض.

لماذا اعتلال الكلية ايغا المريض يسعون العلاج الطبيعي؟

كما دعا اعتلال الكلية ايغا مرض بيرغر، هو اضطراب الكلى أن الهجمات عندما يفترض ايغا-بروتين لمساعدة الجسم على مقاومة ضد العدوى النزل في الكلى بدلا من ذلك. بسبب معاملتها، يوصي الأطباء دائما immunosuppressor وACE مثبطات لتخفيف تلك الأعراض لهذا المرض، ولكن أيا منهما يمكن علاج هذا المرض من جذوره.

كما فقدت السيطرة على الأمراض وتطورت إلى الفشل الكلوي، ويوصي الأطباء غسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى. ولكن كما تعلمون، بغض النظر عن العلاج ذكرنا أعلاه هي ضارة للجسم المريض، وسوف يجلب العديد من الآثار الجانبية، بينما تتم معالجة هذا المرض. من الناس، بما في ذلك الأطباء والمرضى، وتسعى لبعض العلاج الطبيعي لهذا المرض، بحيث يمكن للمرضى يعانون أقل.

هل هناك أي علاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا؟

الأدوية الصينية التقليدية مثل الوخز بالإبر أو تدليك الخ تعمل العلاجات التكميلية لتعزيز الاسترخاء وتخفيف التوتر. وإلى جانب هذه العلاجات، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل بالنسبة للمريض. مقارنة مع الطب الغربي، فإنه يمكن علاج هذا المرض سلامة وفعالية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن منع هذا المرض من الانتكاس، حتى أن المريض يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق