احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 2.6 هل يمكن عكس ذلك


متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 2.6 يمكن عكس ذلك؟ أن يكون بصراحة، في الماضي، وهذا المرض لا يمكن عكسه، فقط يمكن أن تتأخر. ولكن في أيامنا هذه، وهناك يمكن لبعض العلاجات تساعد المتلازمة الكلوية المريض عكس المرض في مرحلة مبكرة.
الكرياتينين 2.6 في المتلازمة الكلوية يعني ماذا؟
في العيادة، والكرياتينين 2.6 في مرحلة مبكرة من المرحلة 3 أمراض الكلى. في هذه المرحلة معطوبة وظائف الكلى معتدلة، مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح، يمكن استعادة وظيفة الكلى التالفة. وهذا يعني، للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 2.6 لا يزال لديهم فرصة للحصول على مرضهم عكسه، على الأقل تسيطر عليها بشكل جيد.
ما هو العلاج المفيد للعكس متلازمة الكلوية؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مفيد لعكس متلازمة الكلوية، كنوع من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، وهذا العلاج يمكن أن يحسن من وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر.
هذا العلاج يمكن علاج المرض من جذوره فإنه سيتم تنظيف السموم في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى، ومن ثم تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم معا. عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، وهذه المضاعفات تختفي قريبا.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy المتلازمة الكلوية المريض يمكن أن يعيش بشكل أفضل وأطول من خلال تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في الحصول على متلازمة الكلوية تحت السيطرة أو يعيش حياة ذات جودة عالية مع هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. مهما، لا تستسلم. تعرف أين هناك إرادة، هناك نجاح. حتى مجرد مواصلة القتال، سوف يكون لها مستقبل مشرق.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق