احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الصينية إبطاء تطور FSGS


يمكن علاج الصينية تبطئ تطور FSGS؟ ومن المعروف أن العلاج الصيني هو مفيدة لعلاج أمراض الكلى، فإنه يمكن أن يبطئ أو عكس أمراض الكلى في مرحلة مبكرة. وFSGS كنوع من أمراض الكلى، كما أنه يمكن التحكم بشكل جيد من قبل العلاجات الصينية.
ما هو FSGS؟
FSGS هو نوع من أمراض الكلى التي تضررت الكبيبات، وتبين أن جزءا من الكبيبات أو جزء من الحلقات الشعرية من الكبيبات ديها التغيرات المرضية.
كيفية إبطاء تطور FSGS؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن FSGS يمثله الضرر الكبيبات، لذلك اذا كنا نستطيع حماية تلك الكبيبات من مزيد من الضرر، وبعد ذلك يمكننا إبطاء تطور هذا المرض. وبالاضافة الى ذلك الأدوية وتجنب التي لديها القدرة على تلف الكلى مثل الأدوية المضادة للالتهابات أو أخذ الإنزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين على خفض ضغط الدم وتخفيف بروتينية هي أيضا مفيدة لإبطاء تطور هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد للتباطؤ تطور FSGS؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay كما الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه من المفيد لإبطاء تطور FSGS. يهدف لإصلاح الكلى التالفة، وتعزيز وظائف الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. له أربع وظائف رئيسية، من خلال تلك الوظائف، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay أكثر شمولا ومنهجية من العلاج شيوعا، فإنه لديه ما لديه العلاج المشترك وليس لديها. الطب الصيني يلعب دورا هاما جدا في إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء نظام المناعة الفطري. الآن وقد استخدم العلاج بالخلايا الجذعية في سريري.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق