احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل لإعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم


ما هو العلاج الأفضل لمرض السكري إعتلال الكلى مع ارتفاع ضغط الدم؟ كما نعلم جميعا، هو سبب مرض السكري إعتلال الكلى السكري كتبها وأنه هو أيضا من الصعب علاجه، وخصوصا عندما يكون مصحوبا بارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي سيجعل هذا المرض أكثر تعقيدا.

ما هو العلاج الأفضل للإعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم؟

الطب الصيني مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، قدم العلاج حمام، كامل العلاج حمام، العلاج الدائرة، العلاج الحقنة الشرجية وعلاجات أخرى فريدة من نوعها يمكن أن تستخدم في علاج هذا النوع من المرض. كنت تعرف مريض آخر لديه الشروط وأعراض مختلفة، وبالتالي فإن الأطباء ترتيب خطط مختلفة لهم وفقا للحالة الخاصة بهم.

ولكن كل هذه العلاجات يجب أن تطبق على أساس السيطرة على ارتفاع ضغط الدم.

لماذا السيطرة على ارتفاع ضغط الدم أمر مهم؟

كما تعلمون، يمكن أن الكلى ضبط ضغط الدم. حتى إذا الكلى التالفة، فإن ضغط الدم يرتفع إلى مستوى عال.

وفي المقابل، إذا كان ضغط الدم لا يمكن السيطرة عليها تماما، وستجعل المزيد من الضرر لأمراض الكلى. وذلك لأن معظم الدم في الجسم سوف تتدفق الكلى والنفايات مرشح في الجسم ومن ثم تفرز. إذا كان الأمر كذلك الأوعية الدموية وتبقي دائما في حالة عصبية، وتتسبب في نقص التروية، نقص الأكسجة. وبالتالي فإن الضرر على الكلى سوف تكون أكثر خطورة من ذي قبل.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق