احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 10٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى


بشكل عام، بعد وظيفة الكلى الفشل الكلوي المريض وصولا الى 15٪ من الأطباء سوف يوصي بها لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة فترة الحياة الخاصة بهم. لكنك تعلم أن معدلات طويلة من غسيل الكلى سيكلف مبلغا كبيرا من المال، وعلاوة على ذلك، وسوف تجلب العديد من الآثار الجانبية. حتى بالنسبة للمرضى الذين يتناولون أنها سوف تعاني الكثير من الآلام ليس فقط في جسديا ولكن أيضا في عقليا. إذا كان هناك علاج للمساعدة في تجنب الفشل الكلوي المريض غسيل الكلى التي من شأنها أن تكون ممتنة.
يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 10٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى؟
بصفة عامة، والفشل الكلوي المريض مع 10٪ وظائف الكلى يجب أن تأخذ غسيل الكلى لإطالة فترة الحياة الخاصة بهم. ولكن هل تعرف ما هي، في أيامنا ابتكر خبراء سلسلة من العلاجات على أساس الأدوية الصينية التقليدية للمساعدة في الفشل الكلوي المريض لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى أقل.
وهذا هو القول، طالما أن المريض يمكن الحصول على تلك العلاجات الفريدة في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
ما هي العلاجات يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى؟
يتكون السبع الأولى العلاجات من قبل سبعة أنواع من العلاجات الصينية، كل تلك العلاجات لها في معالمه الخاصة في علاج الفشل الكلوي، ولكن كل منهم يساعد في حماية أنسجة الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذه المعاملة، ويمكن للمريض الفشل الكلوي الحصول على فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى.
ولكن هل تعرف لمريض المختلفة التي لديها ظروف مرضية مختلفة، لذلك أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب معاملة مختلفة بالنسبة لهم، وذلك لتحقيق أفضل النتائج العلاجية.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق