احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 أمراض الكلى مع البروتين في البول كيف يمكنني التعامل معها


أنا المرحلة 3 الكلى المريض المرض، ومستوى الكرياتينين بلدي هو 3.9 والبروتين في البول يظهر 2+. جعلت التغذية خطة النظام الغذائي بالنسبة لي، ولكن لا يظهر في وضع أفضل. يمكنك أن تقول لي ماذا علي أن أفعل؟ كيف يمكن علاج مرض بلدي؟

ونحن نعلم أن البروتين الخاص في البول يظهر 2+ ومستوى الكرياتينين يظهر أعلى من المعتاد. في هذه الحالة، مرضك لا يمكن السيطرة عليها تماما تعتمد فقط على النظام الغذائي، لذا يجب عليك طلب المساعدة من العلاج المنتظم.

لماذا يظهر بروتين في البول؟

لحالتك، وهناك الكرياتينين ليس فقط في الجسم أعلى من المعتاد. منذ تلف وظائف الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم. بعض الودائع على طول الشعيرات الدموية الكلوية. هذه المواد هي عوامل المناعة، ولكن لا ينبغي أن تنتمي إلى أنسجة الكلى. لذلك، سوف يتم إطلاق استجابة التهابية النشطة داخل الكلى، التي تلف الكلى الخلايا السليمة وتؤدي إلى بروتينية خطيرة. بعض الودائع مجمع المناعي. هناك التهاب في الكلى والجهاز المناعي يبدأ في العمل ثم حصلت ترسب فيكم الكلى. وأنها يمكن أن تدمر الكلى الخاصة بك وبعد ذلك سيكون هناك البروتين والدم في البول

كيفية التعامل مع مرحلة المرض الكلوي 3 مع البروتين في البول؟

هنا، فإنني أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك. وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية في وطئ أمراض الكلى. فإنه يمكن علاج أمراض الكلى وتخفيف تلك الأعراض من ذلك عن طريق تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني الصغرى، أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق