احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات


هل هناك أي العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات؟ تعتبر Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة ليكون أفضل الطرق الطبيعية لعلاج هذا المرض. على الرغم من أنها ليست العلاج الطبيعي الحقيقي، لكنه ليس لديه الكثير من الآثار الجانبية. ما هو أكثر من ذلك، وجميع الأعشاب في ذلك هي من الطبيعة.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة ويهدف إلى علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الطب الغربي، أنها أقل من الآثار الجانبية وأفضل الأثر العلاجي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD؟
كنت تعرف المواد الفعالة الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في مثل هذه الطريقة، فإنه يمكن تقليص الخراجات الموسع تدريجيا.
مع هذا أحدث علاج PKD، ونحن يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.
في الواقع، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي، فمن الصعب علاجه، وذلك المريض PKD إذا كنت تريد علاج مرضك فعليك أن تأخذ العلاج المنتظم في الوقت المناسب. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
الأمل هو أفضل دواء، ما دام لديك أمل، سوف تكون خالية من المرض لك، وهذا هو عامل دعم استعادة الصحة. لذلك لم يستسلم، ويمكنك الحصول على حياة أفضل في المستقبل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق