احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وغسيل الكلى الفشل الكلوي مساعدة المريض تحسين أوضاعهم وظائف الكلى


وغسيل الكلى الفشل الكلوي مساعدة المريض على تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم؟ كما تعلمون، غسيل الكلى هو طريقة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي من خلال القضاء على جزء من السموم والسوائل من الجسم. ومع ذلك، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى.
لماذا حجم البول سينخفض ​​بعد أخذ فترة من غسيل الكلى؟
معظم المرضى الذين يتناولون غسيل الكلى ستواجه هذه المشكلة، فهي مشوشة جدا. أن يكون بصراحة، وهذا هو حالة طبيعية. كما تعلمون، كما يتم استبدال الكلى الخاصة بك مع غسيل الكلى والكلى الخاصة بك سوف تتوقف عن العمل تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن حجم الكلى الخاصة بك يتقلص وسوف ينخفض ​​أيضا حجم البول.
هل هناك أي فرصة للتخلص من غسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، للمرضى الذين لم تكن على غسيل الكلى لفترة طويلة جدا قد تحصل على فرصة للتخلص من خلال اتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ومعظم مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. إذا كان المرضى الذين هم محظوظا بما فيه الكفاية ويمكن أن يستغرق هذا العلاج في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى، وحتى يعيش مثل أي شخص عادي.
مع علاج فعال في الوقت المناسب، وبالتأكيد يمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك ومن ثم يمكنك الحصول على غسيل الكلى على التخلص تدريجيا. إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. نأمل يمكن أن يكون لها مستقبل مشرق.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق