احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن مساعدة الطب الصيني الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى


مرحبا، طبيب، أنا مريض الفشل الكلوي والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 6.0. طبيبي يوصي لي لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن من الناحية شخصيا، أنا أفضل أن الطرق الطبيعية. سمعت أن الطب الصيني الطبيعي والفعال في علاج الفشل الكلوي. ثم يمكنك أن تقول لي كيف يمكن أن الطب الصيني مساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟
مرحبا، السيد / السيدة، سعيد لمساعدتك. كما ذكرتم، ومستوى الكرياتينين لديه ما يصل إلى 6.0، وهذا هو القول، مرضك الآن ربما قد تقع في المرحلة 4 أمراض الكلى، وهي مرحلة حيوية في هذا المرض. بالنسبة للمريض الذين هم في هذه المرحلة يجب أن تقبل العلاج منهجية بدلا من النظام الغذائي أو الأدوية، كشرط الكلى التقدمية، يمكن أن تتطور إلى اتجاهين متعاكسين. مع علاج فعال في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تتحسن وسوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين. خلاف ذلك، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي بمجرد البدء في تجربة أي أعراض خطيرة مثل الغثيان، والتنفس المشكلة الخ
غسيل الكلى باعتبارها الطرق الشائعة لعلاج الفشل الكلوي، فإنه لا يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف هذه الأعراض ولكن لأقول لك الحقيقة، حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية. وعلاوة على ذلك، فإنه لا يمكن حل مشكلة في الكلى من جذورها. يختلف العلاج الشامل في الأدوية الغربية، وتهدف الأدوية الصينية في استعادة بنية الكلى واختلال في وظيفة الكلى لجعل أفضل. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تجنب ظهور غسيل الكلى.
كيف يمكن أن الطب الصيني مساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟
كما ذكرنا في الطب الصيني أعلاه تهدف إلى استعادة الهياكل الكلى واختلال، لذلك يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
أخذ الطب الصيني الأكثر شهرة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، كمثال، فقد أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة لتحسين وظائف الكلى ومساعدة تجنب غسيل الكلى للمرضى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق