احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف آلام الناجمة عن الخراجات الكلى عن طريق الطب الصيني


كيفية تخفيف الآلام الناجمة عن الخراجات الكلى عن طريق الطب الصيني؟ الطب الصيني هو معروف لمن الآثار الجانبية قليلا، والأثر العلاجي كبير، في ما يلي سأقدم لكم بعض إدخال حول كيفية الطب الصيني لتخفيف الآلام الناجمة عن الكيس الكلى.

لماذا الخراجات الكلى يمكن أن يسبب آلام؟

كما تعلمون، فإن الكيس الكلى تنمو مع التقدم في السن. عندما الكيس كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف تشغل مساحة كبيرة من وضغط الأجهزة القريبة. ونتيجة لذلك، امتدت الكبسولة الكلى، مما يؤدي إلى ألم في أسفل الظهر وجانبي البطن و. عامل آخر من الألم هو عدوى الكيس الكلى. هذا الشرط تسبب الألم المفاجئ والحاد.

كيفية تخفيف الآلام الناجمة عن الكيس الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه الآلام تسببها الأكياس الموسع، ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لمنع نمو تلك الأكياس، ونحن سوف تخفيف الآلام الناجمة عن ذلك. وبطبيعة الحال، قبل أن يتقلص ذلك، يجب أن تأخذ بعض الأدوية لامع الآلام.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من TCM، يمكن أن يساعد المريض تقليص الخراجات الموسع.

كنت تعرف المواد الفعالة الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. مع مساعدة من هذا العلاج، ونحن يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

آمل أن تتمكن من التمتع بحياة ذات جودة عالية لبقية حياتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق