احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى السفلى ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي


يمكن لعلاجنا خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ في الواقع، وبمجرد أن مستوى الكرياتينين عالية تصل إلى 8.0، فمن الصعب أن يكون خفضت إلى وضعها الطبيعي. لكننا يمكن أن تخفض إلى حد ما، والحفاظ على حياة المريض لفترة طويلة بمساعدة العلاج المناسب.
يمكن لعلاجنا خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من استبدال الكلى أن تفعل يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق القيام اجزاء من اعمال الكلى، ولكن النقطة هي أنه لا يمكن تحسين وظائف الكلى، وذلك بمجرد توقف المريض أخذه الكرياتينين ستساند إلى مستوى عال من جديد.
أي نوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى؟
هناك بعض العلاجات مقرها في الصينية التقليدية أدوية عشبية يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى، وعلاوة على ذلك، فهي مفيدة لتحسين وظائف الكلى. واحدة من أشهرها ما يعرف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى إلى حد كبير عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب.
مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى مع مستوى الكرياتينين 8.0 يمكن التخلص من غسيل الكلى تدريجيا مع تحسن وظائف الكلى لهم.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
كما تعلمون، والأمل هو أفضل دواء، ما دام لديك أمل، سوف تكون خالية من المرض لك، وهذا هو عامل دعم استعادة الصحة. مجرد مواصلة القتال وستحصل على المرض تحت السيطرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق