احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى مفيدة لاستعادة وظيفة الكلى


هو غسيل الكلى مفيدة لاستعادة وظيفة الكلى؟ أن يكون بصراحة، غسيل الكلى هي واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي، ويمكن أن يساعد المريض العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف هذه الأعراض ولكن عليها أن تفعل مع استعادة الكلى شيء

هو غسيل الكلى مفيدة لاستعادة وظيفة الكلى؟

ما أعرف غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. حتى المريض مرض الكلى، وكنت أفضل تجنب أخذه.

هل هناك أي علاج مفيد لاستعادة وظيفة الكلى؟

لهذا السؤال، والجواب هو نعم، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن استعادة وظيفة الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. واخترع هذا العلاج يعتمد على عشبة الطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا، وبالتالي يمكن للمريض الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

الآن أنت تعرف أن غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لاستبدال الكلى لمسح السم، فإنه لا يمكن علاج أي مرض. إذا كنت تفعل لغسيل الكلى مرة واحدة مرة، سوف تعتمد عليه لبقية حياته. حتى المريض بالفشل الكلوي آمل أن تتمكن من تجنب أن تأخذه، وبالتالي ليعيشوا حياة الجودة. من أجل تحقيق هذا الهدف، أنصحك الصغيرة الصينية أدوية عشبية، أنا واثق من أنه يمكنك الحصول على الحياة التي تريد إذا كنت تستطيع الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب.

إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق