احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.6 في إعتلال الكلى السكري كيفية التعامل معها


أنا مريض إعتلال الكلى السكري منذ عامين، كان لي الكرياتينين مستقر لمدة عامين 2.3 والآن فجأة ارتفع إلى 2.6. هل يمكن أن تخبرني ماذا يعني؟ وكيفية التعامل معها؟
في الواقع، بالنسبة لتلك الأسئلة المذكورة أعلاه هي الأسئلة الشائعة لأمراض الكلى (بغض النظر عن نوع من مرض في الكلى) مريض. هنا سأقدم لكم شرح ببساطة وآمل أن تساعدك في بعض درجة.
زيادة مستوى الكرياتينين 2،3-2،6 يعني بسرعة ما لمريض مرض الكلى؟
في العيادة، وزيادة مستوى الكرياتينين بسرعة يجب أن تترافق مع تلف الكلى، عادة، هناك بعض المحرضات موجودة في الكلى وإحراز مزيد من الضرر للكلى، وبالتالي تحفز على زيادة مستوى الكرياتينين بسرعة.
حتى بالنسبة للمريض مرض الكلى زيادة مستوى الكرياتينين يعني قد حصلت على الكلى مزيد من الضرر في هذه الفترة. إذا كانوا يريدون الحفاظ على مرضهم مستقرة أو عكس ذلك، فإنها بحاجة إلى اتخاذ بعض التدابير المقابلة لمنع الكلى من مزيد من الضرر.
كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه، للكلى المريض المرض طالما أنها يمكن أن تحمي كلاهم من مزيد من الضرر الذي سوف حصلت المرض تحت السيطرة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شهرة لأمراض الكلى، ويمكن أن تساعد في السيطرة على إعتلال الكلى السكري للمرضى مستوى الكرياتينين وغيرها من الاعراض عن طريق تحسين وظائف الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
تذكر أنك لست وحدك عندما يتعلق الأمر إيجاد السبل لمحاربة إعتلال الكلى السكري. طالما مواصلة القتال، سوف تحصل على فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق