احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لتحسين وظائف الكلى في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


هل هناك أي طريقة لتحسين وظائف الكلى في ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟ كما تعلمون، وارتفاع ضغط الدم ومحفز لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، وإلى بذل مزيد من الضرر للكلى ويجعل هذا المرض أكثر تعقيدا، لذلك إذا أردنا أن علاج هذا المرض، ينبغي وضع السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في الأول مكان.
التحكم في مستوى ضغط الدم المرتفع غير مفيدة للمريض للحفاظ على وظائف الكلى، ولكن ذلك لا طائل منه لتحسين وظائف الكلى.
ووفقا للبحث، والنقطة الأساسية لتحسين وظيفة الكلى لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. وهذا هو الطريق، إلا أن المريض مرض الكلى الحصول على بعض العلاج وهو أمر مفيد لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وسوف تحصل على فرصة لتحسين وظائف الكلى.
هل هناك أي علاج لتحسين وظيفة الكلى؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي يمكن أن تساعد المريض على تحسين وظائف الكلى من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظيفة الكلى؟
هذا العلاج من أربعة آثار كبيرة، والتي outspreading الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، والمضادة للتخثر والتحلل. ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة على نحو فعال من قبل outspreading الأوعية الدموية، التي هي قادرة على تحسين الدورة الدموية الكلوية، وبالتالي توفير الظروف الملائمة لإصلاح الكلى. المضادة للالتهابات، والتي يمكن استخدامها للحد من الخلايا الالتهابية الغزو وتخفيف الإصابة الكلوية. تأثير الثالث من هذا العلاج يساهم في منع تكوين جلطات الدم. وتحلل يلعب دور القضاء المصفوفة خارج الخلية.
في كلمة واحدة، وهذا العلاج غير قادرة على حل هذه المشاكل مرة واحدة للجميع من خلال التحكم في المرض الأساسي، وإصلاح إصابة الكلى واستعادة وظيفة الكلى throughly.
إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك أو بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق